السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بسبب عطل فني.. تأجيل اختبارات القبول في الجامعات الأهلية

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 04:15 م
جامعة الجلالة
جامعة الجلالة

قال الدكتور محمد عبدالحميد شعيرة، منسق الجامعات الأهلية، إنه تم تأجيل اختبارات القبول بالجامعات الاهلية الأربعة وهما الجلالة والملك سلمان الدولية والعلمين الدولية والمنصورة الجديدة بسبب عطل فني في سيرفر الشركة المنظمة للامتحانات.


وأشار "منسق الجامعات الأهلية" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أنه تم ارسال رسالة لجميع الطلاب بتأجيل الامتحانات، ويتم استكمال أعمال الامتحانات خلال اسبوعين وجاء قرار التأجيل لجميع الطلاب اللذين يؤدون اختبارات القبول في الجامعات ونعمل على معالجة هذا العطل خلال الأيام المقبلة.


وانطلقت اليوم الثلاثاء اختبارات القبول بالجامعات الأهلية المصرية الأربع (الملك سلمان الدولية، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة، الجلالة) عن فتح باب التقدم للالتحاق ببرامجها المتميزة في العام الدراسي 2022-2023.

 

وأعلنت الجامعات الأهلية المصرية الأربع الملك سلمان الدولية، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة، الجلالة عن فتح باب التقدم للالتحاق ببرامجها المتميزة في العام الدراسي 2022-2023 اعتبارًا من يوم السبت 4 يونيه وحتى نهاية سبتمبر 2022، وذلك للطلاب المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يُعادلها للعام الحالي 2021-2021 أو العام السابق 2020-2021 بنفس قواعد القبول والالتحاق التي أقرها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية.

 

ويُهيب مكتب القبول والتنسيق لطلاب الجامعات الأهلية، بضرورة الإنتهاء من التسجيل واختيار الرغبات قبل يوم الجمعة الموافق 10-6-2022 وذلك من خلال الرابط التالى: https://admission.egypt-hub.edu.eg/ ووفقًا لاختيار الطالب، فإنه يتم تحديد مكان الاختبار (أونلاين من المنزل بمراقبة إلكترونية كاملة أو في أحد مراكز اختبار الجامعات الأهلية الأربع).

 
ويمكن للطلاب معرفة مكان وموعد ونوع الاختبار وجميع الإرشادات الخاصة باختبارات القبول، من خلال موقع تسجيل الرغبات، حيث تم إضافة بيانات اختبار كل طالب على حسابه الشخصي بالموقع.

 

كما يؤكد مكتب القبول والتنسيق لطلاب الجامعات الأهلية، أنه سيتم عقد اختبارات قبول أبنائنا الطلاب بشكل دوري.