الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المصري للسلوم: راض عن أداء فريقي أمام الأهلي.. والأحمر لم يصنع إلا فرصتين

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:52 م
أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

أكد أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي المصري للسلوم، أن فريقه حاول مجابهة قدرات النادي الأهلي، ودافعنا بشكل جيد، ولعبنا على التحولات.


وتابع عبد الرؤوف في مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة ETC ، غير راض بشكل كامل على الأداء الذي قدمناه أمام الأهلي، لأن اللاعبين لم ينفذون كل التعليمات التي اتفقنا عليها، لكن نجحنا في تنفيز جزء كبير منها
وأضاف نجم الزمالك الأسبق، بالنسبة لقوة المنافس النادي الأهلي راضي بشكل كبيرعن أداء الفريق، ننهي موسم في الوقت الحالي، اللاعبين اشتغلوا معايا كتير وتعبنا كتير قبل هذه المباراة.

وعن أنباء تدريبه لبلدية المحلة، قال عبد الرؤوف، سأعقد جلسة قريبًا مع مسؤولي بلدية المحلة، والمفاوضات لم تنتهي رسميًا.

الأهلي يفوز على المصري بالسلوم بهدف ويتأهل لدور ثمن النهائي بكاس مصر


حقق الأهلي الفوز على نظيره المصري بالسلوم على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر.

وبدأ الأهلي بضغط على مرمى المصري للسلوم، من خلال عدة هجمات ولكن تكتل الفريق في خط الدفاع وحافظوا على نظافة شباكهم، ثم بادلو النادي الأهلي في الهجمات، وبدأ الفريق في تهديد مرمى مصطفى شوبير من خلال بعض الهجمات المرتدة.

ثم عاد النادي الأهلي للبحث عن تسجيل الهدف الأول، في تكتل كبير للاعبي المصري بالسلوم، الذين نجحوا في الخروج من الشوط الأول بشباكهم نظيفة.

لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بدون أهداف على أن يتأجل الحسم لشوط المباراة الثاني.

الأهلي ضد المصري بالسلوم

سجل أحمد عبد القادر الهدف الأول للنادي الأهلي امام المصري بالسلوم في الدقيقة 59 في شوط المباراة الثاني، بعدما هاجم الأهلي بكل خطوطة من أجل تحقيق الفوز.

وجاء الهدف بعد ضغط كبير من النادي الأهلي على مرمى المصري بالسلوم، بعرضية محمد هاني الذي نجح مدافع المصري في لمس الكرة، ولكن ترتد إلى أحمد عبد القادر منفرداً بالمرمى ليضعها على يسار الحارس، ليعلن عن تقدم الاهلي بهدف نظيف.

وظل الأهلي مسيطراً على أحداث المباراة، في المقابل شهد بعذ الفرص القليلة للمصري بالسلوم، الذي لم يستطيع تسجيل التعادل.

لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف على المصري بالسلوم، والتأهل لدور الـ16 من كأس مصر.