الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شاب بورسعيدي يمنع حدوث كارثة.. انقذ سيارة تقودها امرأة من الاحتراق داخل معدية بورفؤاد

الأحد 12/يونيو/2022 - 01:00 م
الشابال بورسعيدي
الشابال بورسعيدي

نشب حريق هائل بسيارة ملاكي"أوبل" تقودها أمرأه، ليلة امس، داخل معدية بورفؤاد، وذلك عقب خروج الركاب من المعدية، و اشتعلت ألسنة النيران بالسيارة، وتبين أن الحريق نشب إثر اشتعال ضفيرة الكهرباء بالسيارة بأكملها.

وأسرع شاب بورسعيدي كان عائدا من عمله بشرق تفريعة بورسعيد، لإطفاء الحريق، حيث كان الجميع لا يعرف كيفية التعامل مع أنبوبة الحريق، وبالفعل تمكن الشاب من إخماد الحريق وإنقاذ السيدة وطفلها من الحريق.
ورى يونس على يونس الذي يبلغ من العمر 31 عاما، ويعمل بمنطقة شرق التفريعة لـ" مصر تايمز" تفاصيل ووقع الحادث قائلًا:"كنت استقل المعدية ليلا عائدا من عملي وإذا لسيدة تصرخ وتحل طفل القومي وغادر جميع ركاب المعدية و تركوها خوفا من الحريق، وحاول البعض استخدام أنبوبة إطفاء الحريق ولم يستطيع أحد التعامل مع الحريق".
وأضاف "بحكم عملى بإدارة الحريق بشرق التفريعة أقدمت لمساعدة السيدة وطفلها حيث استهلكت عملية الإطفاء  انبوبتين صغيرتان الإطفاء وأخرى كبيرة".

انتشرت مظاهر الشكر الشاب يونس على صفحات السوشيال ميديا، منذ ليلة أمس حيث الموقف البطولي الشاب الذي أنقذ السيدة وانقذ المعدية نفسها من الحريق، وكانت جميعها بعنوان "يونس من أحفاد 56 ابطال بورسعيد".

السوشيال