الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تكريم معاشات محافظة بورسعيد لأول مرة في تاريخ التمريض

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:13 ص
تمريض بورسعيد
تمريض بورسعيد

أقامت النقابة العامة للتمريض بالتعاون مع النقابة الفرعية، حفلاً لأعضاء هيئة التمريض المتقاعدين والذين بلغو سن المعاش لتسليمهم كارت الفيزا الخاص بصرف المعاش الشهري من النقابة وتجديد كارنية النقابة مجانا وتسليمهم شهادة تقدير تقديرًا لمجهوداتهم اثناء تأديه خدمتهم في مهنه التمريض.

لاول مرة في تاريخ التمريض.. تكريم معاشات محافظة بورسعيد

نظم الاحتفالية عبدة رفعت وكيل اول النقابة العامة للتمريض وامين صندوق النقابة الفرعية ببور سعيد، بالتعاون مع سيد مسعد من مجلس النقابة الفرعية وعدداً من موظفي النقابة العامة، والذين اولو اهتمامًا كبيرا بتنظيم حفلاً لتكريم المتقاعدين والحرص علي جمعهم في يوم اطلق عليه يوم رد الجميل وعدم الاكتفاء بتسليم كل فرد متقاعد كارت الفيزا من مقر النقابة، حيث اقيم الحفل بقريه الفيروز ببورسعيد بحضور نحو 400 عضو بمشاركة أسرهم.

 

وحرصت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، والتى ابدت سعادتها لحضور الإحتفالية وتسليم المتقاعدين شهادات تقدير لجهودهم خلال سنوات العمل لخدمة المريض المصرى، لافته إلى أن ذلك التكريم هو الأول من نوعه فى تاريخ نقابة التمريض.

 

وساد روح الود والحب والفرح على الإحتفالية، حيث تلاقي زملاء المهنه بعد خروجهم علي المعاش وانقطاع طرق التواصل ولم يكتفو بحضورهم بل حضرو باصطحاب اسرهم.