الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الفنية العسكرية تفتح باب التسجيل بالدراسات العليا للحاصلين على بكالوريوس الهندسة

السبت 11/يونيو/2022 - 07:54 م
الكلية العسكرية
الكلية العسكرية

أعلنت الكلية الفنية العسكرية عن فتح باب التسجيل بالدراسات العليا ( ماجستير – دكتوراة ) للحاصلين على بكالوريوس الهندسة من خريجى الجامعات المصرية أو من الخارج بالفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2022/2023 ، وعلى الراغبين فى التسجيل بالدراسات العليا بالكلية الفنية العسكرية الإطلاع على شروط القبول وتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى بشبكة المعلومات الدولية.

وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثى للمهندسين من العسكريين والمدنيين ومن منطلق دورها الريادى فى مواكبة تطورات ومتطلبات العصر.

الكلية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع محافظة الدقهلية 

وفي وقت سابق وقعت الكلية الفنية العسكرية بروتوكول تعاون مع محافظة الدقهلية لتطوير منظومة الحوكمة العمرانية والمخطط الإستراتيجي والتفصيلي التنموي لمدينة آجا، ودراسة تطوير صناعة الطوب من التربة المثبتة باستخدام التقنيات الحديثة.

وألقى اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال مدير الكلية الفنية العسكرية كلمة أكد خلالها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم جهود التنمية بشتى ربوع الوطن، مشيراً إلى أن البروتوكول يعد باكورة تعاون مع محافظة الدقهلية للمساهمة فى تطوير عدد من المدن والقرى بالمحافظة.


يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التعاون العلمي والتكنولوجي مع مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة.