السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. شوبير: "المنتخب في انتظار المسحة الثانية لصلاح"

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 06:42 م
محمد صلاح
محمد صلاح

علق الإعلامي أحمد "شوبير" على أزمة إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : يا جماعة عشان الموضوع يبقي واضح المسحة الاولي لمحمد صلاح ومعاه 2 من لاعيبه توجو طلعت ايجابية تم عمل مسحه تانية وفي انتظار ظهور النتائج".

وكان مصدر لـ"مصر تايمز" قد كشف منذ قليل فى تصريحات خاصة أن محمد صلاح سوف يتم عمل مسحة أخرى له للاطمئنان عليه، والتأكد من صحة إصابته بكوفيد -19.

وأضاف المصدر ذاته أنه المسحة الأولى الذى أجرها اللاعب بالفعل جاءت نتيجتها إيجابية، مما جعلهم يتجهون لعمل مسحة أخرى للأعبين للتأكد من صحتها وسلامة الجميع.

وتمنى المصدر أن تكون نتيجة المسحة الثانية الذى سوف تعلن مساء اليوم بأن تأتي سلبية، مشيرًا أن صلاح عنصر مهم فى المنتخب بجانب أن تكوم سلامته أولًا.

وقال إنه بالفعل تم عزل محمد صلاح فى فندق الإقامة الذي يقمون فيه المنتخب وعزل جميع المخالطين له فى الفترة الأخيرة من أجل سلامة جميع أفراد معسكر منتخب المصري.

وأتم أن محمد صلاح سيكون خارج حسابات حسام البدري فى مباراة توجو المقرر لها غدًا فى تمام الساعة الـ9 مساًء على ستاد "القاهرة الدولي".