الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كناريا يغرد في سموحة".. فرج عامر يرحب بصفقته الجديدة

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 02:00 م
فرج عامر
فرج عامر

يستعد نادي سموحة بمجموعة قوية جدًا من التدعيمات من أجل المنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، بعدما كان قد اقترب الموسم المنقضى من التواجد في المربع الذهبي لولا تفوق المقاولون العرب الملحوظ.

وكتب فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "كناريا يغرد في سموحة"، مضيفًا، "كناريا نجم منتخب الشباب واحد من أبرز المواهب الكروية في مصر آخر خمس سنوات".

وأكمل: "والذي خرج إعارة من سموحة العام الماضي الي نادي المقاصة عاد من جديد ليشدوا في سموحة بعد أن رفضنا أن نفرط فية بالبيع تحت أي ظرف، واتوقع له الكثير باذن الله".



هكذا رحب فرج عامر بالوافد الجديد والعائد حديثًا لصفوف النادي السكندري.

وكان فرج عامر قد طالب الاتحاد المصري لكرة القدم، بحقهم في الاشتراك في البطولة العربية، نظرًا لاحتلالهم المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة المحلية.

وكتب رئيس نادي سموحة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "أرسلنا اليوم خطاب إلى اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم نحفظ حقنا في لعب البطولة العربية لأننا الخامس في الدوري العام ولايمكن تجاهل هذا الترتيب في حقنا في لعب البطولة العربية".

وأضاف: "سموحة نادي جماهيري ويضم 125 ألف أسرة مصرية ولاننسى زحف جماهير سموحة خلف فريقها في نهائي كاس مصر عام 2018 وأعدادها الضخمة التي أذهلت الجميع والتي شاهدت سلب حق فريقها من الفوز بكأس مصر في ذلك اليوم  كما حدث في ستاد القاهرة في نهائي كاس موسم 2014".