الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ على ضم ساديو ماني

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 03:43 م
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن المهاجم السنغالي ساديو ماني، والذي تبحث إدارة بايرن ميونخ عن التعاقد معه، تلقى عرضاً من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "النادي الباريسي قدم عرضاً أكبر قيمة من الـ20 مليون يورو التي عرضها النادي البافاري على ماني".

وأضافت الصحيفة أن ساديو ماني المتوج مع بلاده مؤخراً بلقب أمم أفريقيا، والتي قادها لمونديال قطر 2022، يفضل رغم ذلك الانتقال إلى بايرن ميونخ في ظل الرحيل المحتمل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، بينما سيعاني في باريس سان جيرمان  المكتظ بالنجوم أمثال كيليان مبابي، وليونيل ميسي، ونيمار.

وانضم ساديو ماني 30 عاماً لصفوف ليفربول في صيف 2016 قادماً من ساوثهامبتون، وسينتهي عقده مع "الريدز" في 30 يونيو  2023.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول، انتهى من وضع خطة بديلة بشأن مستقبله مع "الريدز"، حال تعثر مفاوضات التجديد بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ميرور"، أن محمد صلاح استقر على الالتحاق بأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إذا لم يتمكن من الحصول على الموافقة على عقد جديد مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة، "يمكن لـ محمد صلاح أن يتخذ خطوة مثيرة تجاه أحد منافسي ليفربول، حيث يقال إنه يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى لو لم يتمكن من الاتفاق على صفقة جديدة مع النادي".

وتابعت الصحيفة، "يجري محمد صلاح محادثات مع ليفربول منذ أكثر من 12 شهرا حول تمديد شروط عقده الحالي، لكنه لم يوقع على صفقة جديدة بعد بسبب الخلاف على بعض الأمور المالية"، مشيرة إلى أن أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي أصبحت في حالة تأهب لضم محمد صلاح الذي أكد على إستمراره ضمن صفوف ليفربول الموسم المقبل.