الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اخترت لهم الجنة".. المتهمة بإنهاء حياة أبنائها الثلاثة تكشف تفاصيل جديدة

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 02:15 م
السيدة أثناء محاولتها
السيدة أثناء محاولتها الانتحار

كشفت سيدة الدقهلية المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة داخل غرفة نومهم خلال تحقيقات النيابة في اليوم الثالث على التوالي منذ وقوع الجريمة تفاصيل جديدة.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة: "أيوه قتلت ولادي عشان ماكنتش عايزة خلفة تاني، الدنيا اسودت في وشي بعد ما خلفت بنتي سمية من 4 شهور، فأخدت سكينة من المطبخ  ودبحت سمية الأول، وبعدها أخوانها أنس وأحمد، ومعرفتش أقتل نفسي، فخرجت من البيت ورميت نفسي قدام جرار زراعي".

وأضافت: "أنا ماكانش عندي مشاكل في مصروف البيت، وكنت عايشة مستريحة ماديًا، عشان جوزي كان شغال برة مصر، وبيوفر فلوس حلوة، الموضوع كله إني ماكنتش عايزة خلفة عيال تاني، والاكتئاب اتملك مني بعد ما خلفت سمية، وكنت عايزة أموت نفسي، بس قلت الولاد هيتعذبوا فاخترت لهم الجنة".


وعن الرسالة التي تركتها لزوجها قالت: "أنا قررت أقتل الولاد وجبت قلم وورقة، كتبت رسالة لأبوهم، إني اختارت لهم الجنة، وسبت الورقة على التربيزة، وبعد كده دخلت المطبخ ومسكت السكينة وقتلت ولادي في أقل من 5 دقايق، ولما فشلت إني أموت نفسي بالسكينة، طلعت من البيت عشان انتحر قدام أي عربية أو جرار".


وكانت قد تلقت النيابة العامة إخطارًا يوم الإثنين الماضي، بلاغًا بدخول سيدة مجهولة الهُويّة إلى المستشفى مصابة بجروح وتمزقات بالأوعية الدموية وغائبة عن الوعي لتعرضها لحادث سير، ثم تلقت النيابة العامة إخطارًا آخر بعد فحص الشرطة آلات المراقبة بمكان الواقعة اصطدامها بجرَّار زراعي، حيث ألقت بنفسها أمام الجرار مما أدّى لحدوث إصابتها، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات وأخبارًا حول الواقعة يفيد بانتحار السيدة بعد قتلها أبناءَها الثلاثة، وعلى ذلك باشرت النيابة العامة التحقيقات. 


وانتقلت إلى المستشفى والتقطت صورًا لها لاتخاذ إجراءات تحديد هُويتها لحين إفاقتها، وكذا انتقلت إلى مسرح الحادث لمعاينته فعثرت على إحدى آلات المراقبة بالمنطقة والتي سجلت لحظة إلقاء السيدة بنفسها أسفل الجرار أثناء سيره في الطريق، فسقطت وحدثت إصابتها، وسألت النيابة العامة ثلاثة شهود على الواقعة أكدوا إلقاءَ السيدة بنفسها أسفل الجرار، وأن قائده حاول تفاديها، وتوقف مباشرة عقب وقوع الحادث.


كما أُخطرت النيابة العامة من الشرطة بالتوصل لتحديد هوية المصابة ومحل إقامتها، وأنه عثر بمسكنها على جثامين ثلاثة أطفال أشقاء مذبوحين فانتقلت النيابة العامة لمعاينة المسكن فعثرت على آثار دماء بأنحاء متفرقة به، كما عثرت على ورقة بخط يدها بها كلمات تؤكد قيامها بقتل الأطفال الثلاثة، كما عثرت النيابة العامة على هاتف محمول ومضبوطات أخرى أمرت بالتحفظ عليها.


كما ناظرت جثامين الأطفال الثلاثة وما بها من إصابات، وعثرت جوارها على سكين ملطخ بالدماء أمرت بالتحفظ عليه وفحصه. 


وعلى ذلك تتبعت النيابة العامة خط السير المحتمل للسيدة من محلّ سكنها وصولًا لموقع الحادث لمعاينته وفحص آلات المراقبة به، وسألت النيابة العامة جدة الأطفال الثلاثة والتي اتهمت زوجة ابنها بقتل أحفادها. 

وانتقلت النيابة العامة إليها داخل المستشفى لسؤالها، حيث أقرّت بفعلتها وقتل أبناءها وأنها رغم  استقرار حياتها الزوجية انتابها اكتئابٌ شديد عقب ولادتها طفلتها، مما دفعها للتفكير في إزهاق قتلهم وقتل نفسها واتيحت لها الفرصة لقتلهم وحاولت إزهاق روحها به بعد ذلك فلم تفلح، فسارت بالطريق العام حتى رأت الجرار الزراعيّ فألقت بنفسها أسفله وبناء على ذلك أمرت النيابة العامة بعرض المتهمة لاستجوابها فورَ شفائها.