الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قناة الأهلي تكشف هوية محمد صلاح التشجعية بعد تصريح مثير للجدل (فيديو)

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:07 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أثار محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، الجدل بعد الكلمة التي ألقاها خلال حفل تكريمه من اتحاد الكرة أمس، والتي قال فيها إنه ينبذ التعصب خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا يريد أن يقول الفريق الذى يتمنى فوزه باللقب الأفريقي، وزادت التكهنات حول الفرعون المصرى هل هو يشجع الأهلى أم الزمالك؟.

وأذاع إبراهيم المنيسى مقدم برنامج ملك وكتابة الذى يذاع على قناة الأهلى، فيديو قديم لمحمد عودة لاعب ومدرب فريق المقاولون العرب السابق، والذى يكشف فيه عن انتماء محمد صلاح لاعب ذئاب الجبل السابق والمحترف في صفوف ليفربول الحالي.

ويظهر في الفيديو محمد عودة ردًا على مقدم الحلقة القديمة، أن محمد صلاح أهلاوى، ويشجع الأهلى، وقال المنيسى لا يهم صلاح أهلاوى أم زملكاوى، فمهما كان انتماؤه فهو في النهاية لاعب مصري وفخر لمصر.



شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، اليوم ، حفل اتحاد الكرة لتكريم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني و ليفربول الإنجليزي ومنحه جائزة "  The inspirer Award " وهي جائزة "  المهلم "  مقدمة من إتحاد الكرة للنجم المصري باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم .

حضر الحفل، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخامسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من نجوم الرياضة المصرية، وعدد من المهتمين بكرة القدم والشخصيات العامة والإعلامية والصحفية.

ووجه صلاح رسالة لجمهور القطبين قبل المباراة النهائية المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا مفادها ضرورة نبذ التعصب الكروي، مؤكداً أن هذا النهائي يدعو للفخر، متعاهدا بتكاتف الجميع داخل المنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري وإدخال الفرحة إلي قلوبهم.