الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

نجل ضحية الريف الأوروبي يفجر مفاجأة: مافيش حب ولا ارتباط بين المتهم وشقيقي

السبت 28/مايو/2022 - 11:33 م
الضحايا
الضحايا

قال محمد عادل ، نجل ضحية حادث الريف الأوروبي ، أن كل ما قاله المتهم فى التحقيقات غير صحيح ، مطالبا بالقصاص حتى يرتاح باله ، قائلا " ذنبه إيه الطفل الصغير والطفلة الصغيرة انهم يدبحوا كده.. يا رتني ما شوفت اللى شوفته ذنبه إيه ابني وأهلي".

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية ،" لا صحة لوجود علاقة حب بين المتهم وإحدى شقيقاته "، قائلا " إزاى واحد عنده عند 67 سنة هيتجوز واحدة عندها 25 سنة".

وأمرت النيابة العامة في مدينة الشيخ زايد، بحبس المتهم بقتل 5 أشخاص داخل مزرعة الريف الأوروبى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كشف وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم.    

وبالفحص تبين نشوب خلافات إجتماعية بين أحد الأشخاص " المجنى عليه –مزارع" وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة "الجانى". وذلك لإرتباط الجانى عاطفياً بإحدى كريمتى "المجنى عليه" .. قام على إثرها بالتعدى على "المجنى عليه" وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة  ولخشية إفتضاح أمره قام بالتعدى بالقتل على كريمتى المجنى عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك .

وأسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج ، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

وشيع أهالى قرية الضحايا الخمسة لواقعة الريف الأوروبي الذين لقوا مصرعهم داخل مزرعة بالشيخ زايد بأكتوبر، جثامين الضحايا الخمسة وسط ترديد كلمة " حسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد العثور على 5 جثث داخل مزرعة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث عامل بالمزرعة، و4 أطفال من أسرته.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال أحد أبناء العامل، وتبين أنه اتصل على والده، ولم يتلقى منه رد، فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة مفارقين الحياة.