الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل انهيار منزل بسوهاج ومصرع 2 ونجاة 7 آخرين من أسفل الأنقاض

الجمعة 27/مايو/2022 - 05:05 م
المنزل المنهار
المنزل المنهار

شهدت قرية العيساوية التابعة لمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حادث إنهيار منزل به أسرة مكونة من 9 أفراد، نتج عن الحادث مصرع طفلتين شقيقتين من أفراد الأسرة ونجاة 7 آخرين بينهما حالة إصابة واحدة.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وانتقل مدير أمن سوهاج ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية.

وكان تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج  مدير  بلاغًا من العنيد مصطفى السعيد مأمور مركز شرطة المنشاه بانهيار منزل بقرية روافع العيساوية ووجود جثث ومصابين تحت الأنقاض.

كما أكدت تحريات مركز شرطة المنشأة بقيادة الرائد أحمد صابر رئيس المباحث، ومعاونه الرائد عمرو شلبى باشراف من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إنهيار منزل مكون من طابقين ومبنى بالطين والطوب اللبن، تقطنه أسرة مكونة من 9 أشخاص  تم خروج 7 أفراد على قيد الحياة.

كما نتج عن حادث الانهيار إلي مصرع كل من -  أمنية أشرف نصر الدين تبلغ من العمر 9 شهور، وشقيقتها رضا أشرف نصر الدين- 10 سنوات، وأصيبت نسمه أشرف نصر الدين 18 عاما بحالة إغماء.

إنتقل اللواء محمد شرباش مدير الامن على رأس فريق الامن والدكتورة فريدة سلام رئيس مركز ومدينة المنشاه الى موقع الحادث واشرفا على رفع الانقاض واستخراج الجثث وتم فرض كردون امنى بالمنطقة وتم إخطار  النيابة العامة التى تولت التحقيق.