الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. الاتحاد يتحدى الهلال في كلاسيكو حسم الدوري السعودي

الإثنين 23/مايو/2022 - 08:53 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

سيكون ملعب "الجوهرة" في الثامنة مساء اليوم، مسرحاً لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة متفوقاً بفارق 6 نقاط على الهلال صاحب المركز الثاني، علماً بأن الفريقين يتبقى لهما 3 مباريات في المسابقة المحلية بجانب لقاء اليوم.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الكلاسيكو اليوم، حيث يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع الهلال إلى 9 نقاط، كما قد يتوج الاتحاد بطلاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى منذ 13 عاماً، حال فوزه بفارق هدفين أو أكثر بفضل المواجهات المباشرة بعد فوز الهلال 2ـ1 في مواجهة الفريقين بالدور الأول.

أما الهلال فيسعى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، ساعياً لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله في حصد اللقب.

ويدخل الاتحاد بقائمة متكاملة من اللاعبين، بعد أن استعاد جميع لاعبيه المصابين، على رأسهم أحمد حجازي وكذلك المدافع عمر هوساوي الذي تعافى من إصابة عضلية، في المقابل، يعاني الهلال من غيابات كثيرة بسبب الإصابات، مثل كويلار ومتعب المفرج وكاريو وصالح الشهري.