الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات كأس مصر.. الأهلي وبيراميدز الأبرز

الإثنين 16/مايو/2022 - 04:47 م
مصر تايمز

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة عن مواعيد بطولتي كأس مصر، حيث تحدد التاسعة مساء الأثنين الموافق 23 مايو موعداً للمباراة التي تجمع بين ناديا الزمالك وأسوان بملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر موسم 2020 - 2021.

وتحدد التاسعة والنصف مساء الأحد 26 يونيو موعداً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي وبيراميدز بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر موسم 2020 - 2021، على أن يلتقفي الفائز من المباراة مع بتروجت في التاسعة مساء الثاني من يوليو المقبل بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وجاءت مواعيد مباريات بطولتي كأس مصر كالتالي.. 



من ناحية أخرى، ستكون جماهير النادي الأهلي اليوم الأثنين، على موعد مع ليلة مثيرة، حيث تخوض فرق ألعاب الصالات بالنادي نهائيين من العيار الثقيل بينهما 150 دقيقة.

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين، عندما يلتقي مع فريق الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على صالة "قليبية"، ويسعى رجال طائرة الأهلي لتحقيق الفوز من أجل التتويج باللقب، وكان رجال طائرة الأهلي قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق بورت دوالا الكاميروني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل يوم الأحد في الدور نصف النهائي من البطولة.  

في ذات الصدد، يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي اليوم الاثنين مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء الخامس والفاصل على لقب دوري السوبر للمحترفين.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم، وتقام على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الفريق إلى الفوز باللقاء والتتويج باللقب.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين قد انتهى الوقت الأصلي لها بنتيجة 75-75، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي انتهى بفوز المنافس بنتيجة 86-77، فيما فاز الأهلي بالمواجهة الثانية بنتيجة 73-60 قبل أن يحسم اللقاء الثالث لصالحه بنتيجة 63-60، فيما فاز الاتحاد باللقاء الرابع بنتيجة 85-75.