الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الارصاد: أمطار خفيفة علي القاهرة ومناطق السواحل الشمالية غدا (خاص)

الجمعة 13/مايو/2022 - 01:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد، بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا السبت، قائلة: إن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة الي المتوسطة علي مناطق السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، بالإضافة إلى الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة على غرب محافظة مطروح.

وأشارت" مدير مركز الاستشعار عن بعض" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن سقوط الأمطار قد يمتد علي مناطق القاهرة الكبري والجيزة، مؤكدة أن فصل الصيف من المفترض أن يبدأ يوم 21 يونيو المقبل.

وفي وقت سابق أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا، بشأن كافة درجات الحرارة، المتوقعة اليوم، على البلاد، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضح البيان أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف ليلا على القاهرة والوجه البحري ومائل للبرودة على السواحل الشمالية ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وحذرت الأرصاد خلال البيان من تكون شبورة مائية صباحا على الطرق الرئيسية المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الرغبية وشمال الوجه البحري.

كما تتوقع الهيئة الأرصاد نشاطا لحركة الرياح على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، تسجل سرعتها 18عقدة، و17 عقدة على مدن الصعيد.