الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل مسلسل "البيت بيتي" لـ كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر

الخميس 12/مايو/2022 - 01:58 م
مصر تايمز

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر عن تفاصيل مسلسلهما "البيت بيتي" الذي من المقرر عرضه قريبا على منصة "شاهد vip"، وكان ذلك خلال لقاء مع برنامج mbctrending تحدثا فيه عن العمل.

وقال مصطفى خاطر: أجسد دور شاب يعيش حياة ثرية يتورط في العيش بالقصر مع "كراكيري" ويجسد دوره كريم محمود عبد العزيز، وهو رجل فقير يعمل سائق تاكسي ويسرق منه، وتسوقه الأقدار أن نجتمع معها في القصر، وتحدث بيننا مواقف عديدة.

وتحدث كريم محمود عبد العزيز عن دوره في المسلسل وعلاقته بمصطفى خاطر الذي يتعاون معه لأول مرة قائلا: أقدم شخصية "كراكيري" وعلاقتي بمصطفى خاطر جيدة للغاية ونمضي وقتا طويلا معا، والمسلسل به إثارة وتشويق وكوميديا.

أما عن الصعوبات التي واجهها خلال التصوير قال كريم محمود عبد العزيز: كل شيء كان رائعا إلا برودة الطقس وقت التصوير هذا الأمر كان صعبا بعض الشيء.

وتحدثت ميرنا جميل عن دورها في المسلسل وقالت: أقدم دور "أحلام" زوجة "كراكيري" أحببت هذه الشخصية كثيرا وعندما قرأت السيناريو من أول حلقة شعرت بحماس كبير وأردت معرفة النهاية، "البيت بيتي" مسلسل رعب كوميدي تدور كل أحداثه في القصر، أحيانا نشعر بالخوف أثناء التصوير بسبب الاهتمام بالتفاصيل من إضاءة وديكورات هو عمل مختلف.