الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم وتحذر من هذه الظاهرة

الخميس 12/مايو/2022 - 12:58 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا، بشأن الطقس، ودرجات الحرارة، المتوثعة على البلاد، خلال اليوم الخميس.

وأضافت الهيئة في بيانها، أنه من المتوقع أن نشهد طقس ذات أجواء حارة نسبيا علي شمال البلاد نهارا، كما يمر غطاء سحابي يقلل فرص سطوع الشمس لينخفض الإحساس بحرارة الطقس قليلًا، مشيرة إلى وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الغربية.

كما أوضحت أنه من المتوقع نشاط الرياح علي معظم الأنحاء لتزيد من الإحساس ببرودة الطقس خلال ساعات الليل، مشيفة أنه من المتوقع أن يسود هذه الفترة، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما حذرت الهيئة من وجود شبورة مائية صباحًا بداية من ساعات الفجر، وحتى السعة 7 صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ومن المتوقع أيضًا أن يشهد اليوم نشاطًا ملحوظًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، كما توجد فرص لتساقط أمطار خفيفة "بنسبة 30% تقريبًا"، على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.