الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبير صبري تشارك جمهورها إحتفالها بعيد زواجها الرابع

السبت 07/مايو/2022 - 04:51 م
عبير صبري
عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها صور لها مع زوجها أحتفالا بعيد زواجهما الرابع وذالك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت في الصورة بصحبة زوجها أيمن و لفت إنتباه الجمهور لوحة مكتوب عليها " كل سنة وانتي طيبة عبير صبري المادة الخام للستات" .

وعلقت علي الصورة قائلة: "كل سنة و أحنا طيبين.. عيد جوازنا الرابع ربنا يكتب لنا السعادة والحب دايما مع بعض بحبك....يا حبيبي" 

وشاركت عبير صبري في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن عبير صبري شاركت كضيفة شرف مؤخراً فى مسلسل "أنا وهي" الذي تم عرضه على قناة cbc من 18 حلقة، والعمل تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.