الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعطي تعليماته الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

الجمعة 06/مايو/2022 - 07:55 م
موسيماني
موسيماني

خاض النادي الاهلي تدريبه الأخير اليوم على ملعب "مختار التتش"،  قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص موسيماني على الاجتماع مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران لشرح لهم التعليمات الأخيرة قبل مواجهة وفتق سطيف، وتحدث معهم في بعض الأمور الفنية والخخطية وبعض الأخطتاء الذي لا يريد تكرارها خلال المواجهة الهامة غداً.

وقام موسيماني بشرح بعض  من خطورة لاعبي وفاق سطيف بالفيديو، مؤكداً لهم أن يكونوا في كامل التركيز حتى يحققوا نتيجة إيجابيه على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

وخاض اللاعبين بعض التدريبات البدنية الخفيفة، والتدريبات الفنية والخططية الذي وبعض الجمل الذي حفظها موسيماني للاعبين لتطبيقها أمام وفاق سطيف.

غياب عمرو السولية

أعلن عمرو السولية غيابه عن مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا، والتي ستقام غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وكتب عمرو السولية عبر حسابه على "انستجرام" " الحمد لله على كل شئ"، في إشاره منه بأنه سيغيب عن مواجهة فريقه المرتقبه، أمام وفاق سطيف الجزائري.
وكان يعاني عمرو السولية من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الأخيرة للفريق، قبل أن يعود ويشارك في التدريبات، ولكن اصبح اللاعب غير جاهز للمشاركة في لقاء الغد.