الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماذا قال والد ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة ؟ (خاص)

الخميس 05/مايو/2022 - 12:45 م
ياسمين صبري وأبوهشيمة
ياسمين صبري وأبوهشيمة

علق الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري على خبر انفصال ابنته ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وقال "صبري"، إنه يرفض الحديث عن أمر الانفصال الخاص بابنته من رجل الأعمال أبو هشيمة، موضحًا "أنا عرفت الموضوع زي زيكم بالظبط من الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ومعنديش أي حاجة أقولها".



وأكد والد الفنانة ياسمين صبري، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه من المستحيل التحدث عن الأمر قائلًا: "مش أنا الراجل اللي يتكلم عن مصايب أولاده في ظروف زي دي".

ومن جانبها، قالت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، في أول تعليق لها بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة: "أنا قادمة بنسخة أكثر جمالا مني مع كل يوم جديد".

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة





وقال المصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقي، موضحًا أن سبب الانفصال الحقيقي يرجع لعدم التوافق في الحياة علي المستوي الشخصي بين الطرفين.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المتداولة التي تؤكد طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتداولت العديد من التقارير الإعلامية أنباء نقلا عن مصادر مقربة منهما أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الطرفان اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.





كما أقدم الثنائي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، على حذف صورهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها انستجرام.

تعليق ياسمين صبري على طلاقها من أبو هشيمة

كما صرحت الفنانة ياسمين صبري لوسائل إعلامية، أن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل، مؤكدة أنها تكن له كل احترام وأن كل شيئ قسمه ونصيب.




ومن جانبه، فاجأ رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، متابعيه عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، بتعليق غريب بعد أنباء انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، حيث و ستوري اقتباس من نيلسون مانديلا، يقول فيها:"أنا لا أخسر أبدًا فأما أن أربح أو أن أتعلم".

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.