الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رحمة أحمد: "تحدي اللهجة الصعيدية كان أكبر العقابات في مسلسل الكبير6"

الأربعاء 04/مايو/2022 - 11:34 م
رحمة أحمد مربوحة
رحمة أحمد "مربوحة"

كشفت الفنانة رحمة أحمد " مربوحة " عن تعرضها لوعكة صحية في أعقاب الانتهاء من تصوير مسلسل الكبير اوي في الجزء السادس وهو ماسبب تغيبها عن حلقة برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلة: "تعرضت لوعكة صحية وأنا أصلاً كان عندي المرارة وكان المفروض أعمل العملية وعندي حصوات على المرارة والمفروض أعمل شوية تحاليل قبل ماعملها بالاضافة لبعض المشكلات في الكلى".


وحول ردة الافعال على شخصية مربوحة قالت في مداخلة هاتفية مع البرنامج : مبسوطة أوي من ردود الافعال وأنا من النوع الذي لايتوقع لكني تفاجئت بما حدث لان شخصيتي بطبيعتها ممكن تبقى قلقانة شوية قبل الددور لكن بعمل الي عليا وبسيب الباقي على ربنا".

وواصلت: "قلقي الي كان مسيطر عليا أني هعمل " كاركتر " جديد لمسلسل يتمتع بقاعدة جماهرية كبيرة خاصة أنني من متباعي وافنز المسلسل منذ زمن طويل وكان تحدي أني أبقى في يوم وليلة أحد ابطاله وجزء منه وكانت معادلة صعبة وكنت عاوزة أشوف بعين الجمهور الاضافة الجديدة وكنت خايفة الناس ماتحبوش"، وحول اصعب ماواجهها في المسلسل مازحت الفنان مصطفى غريب "العترة"قائلة : أنه أصعب تحدي".

ولفتت أيضًا إلى أن اللهجة كانت من أصعب الامور التي واجهتها قائلة: "بالنسبة لي كانت اللهجة صدمة في بداية الامر كنت فاكرة أن الصعيدي عبارة عن تعطيش "الجيم" فقط لكن تفاجئت أنها قصة مختلفة تماماً وكنت لما بشوف أحمد مكي بيتكلم صعيدي بحس أني عاوزة "أتف" على نفسي واققول إزاي مش عارفة أتكلم كده".

كما علقت على إفيه "أيوه أيوه أيوه" قائلة : دي كانت إرتجالي أثناء الشغل ولم تكن مكتوبة وطلعت لطيفة فعشقناها في كذا موقف "