الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حساب ينتحل صفحة ياسر جلال على فيسبوك وينشر معلومات خاطئة عنه

الخميس 28/أبريل/2022 - 04:23 م
ياسر جلال
ياسر جلال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حساب مزورة، يحمل اسم النجم ياسر جلال، حيث تتضمن نشر معلومات خاطئة عن الفنان ياسر جلال.

وأطلق ياسر جلال في وقت سابق بياناً أوضح فيه تفاصيل ما حدث قائلاً: "ليس ليس لديّ حسابات خاصة أو رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف فروعها سواء فايسبوك أو تويتر أو إنستجرام، وكل تلك الصفحات المنتشرة ليس لدي أي معرفة بها ولا تخصني".

أضاف ياسر جلال: "منذ عام 2014 وأنا أعلن عبر فيديوات مصورة، بأني لا أمتلك حسابات على السوشيال ميديا بمختلف فروعها، ولكن ما زال هناك من ينساقون وراء الصفحات المزورة ويصدقونها".

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.