الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قتل ولاد أخوه بسبب الورث.. العم ضربهم بالنار وخلص عليهم.. والدة الضحايا: تهديدات من أسرة زوجى عشان أتنازل عن حق ولادى

الإثنين 25/أبريل/2022 - 12:19 ص
حادث كفر الشيخ
حادث كفر الشيخ

أعماه الإرث والسعي وراء المال، لم يرى سوى نفسه وأطماعه، خلاف نشب بين أفراد الأسرة على تقسيم الإرث فقام العم بالتخلص من أبناء أخيه لينفرد وأشقائه بممتلكات العائلة. 

قدم موقع "مصر تايمز" بثاً مباشراً مع والدة ضحايا الطمع فى كفر الشيخ، بدأت الأم الثكلى حديثها لنا قائلة: " اشتد الخلاف بين أولادي وعمهم على الورث، مكنتش مصدقه انه ممكن ينفذ تهديده ويقتلهم"، لم تتماسك كثيراً انهارت ودموعها سبقت كلماتها. 





الصمت كان مسيطر على الحديث، لحظات وعادت مجدداً قائلة: "يوم الواقعة ابنى كلمنى وقالى يا ماما مش عايز اخسر عائلتي بسبب الفلوس هديهم اللى هما عايزينه" 


"لو صبر القاتل على المقتول مكنش قتله" بهذا المثل استكملت الأم حديثها لتقول: "اتفقنا على تنفيذ ما اقترحه ابنى ولكن عمهم عمل مشكلة وكان ناوي على الشر" 

لم تتمالك نفسها ربما تخيلت يوم الواقعة، وكيف استقبلت الخبر؟ عادت بصوت خافت لتخبرنا قائلة: " الجيران بلغوني ان عم أبنائى قتلهم وضربهم بالنار،  مصدقتش غير لما شوفت بعينى" 

"لقيت ولادى الاتنين جثث قدام عنيا، كان واحد منهم لسه عريس ملحقش يفرح"، عبارات غير منظمة جاءت على لسان الأم لتصف حالها وما آلت إليه الظروف. 

لم يتوقف الأشقاء عن إيذاء أبناء أخيهم، فبعد قيام العم الأكبر بقتل أبناء أخيه، قام العم الأصغر بتهديد الأم من أجل التنازل عن القضايا. 

"عايشة فى رعب عمهم التاني بيهددنى وعايزنى اتنازل وإلا عيالى هيموتوا"، عبارة انتهى بها الحديث عبرت خلالها الأم عن حالة الفزع التي تعيشها بسبب تهديدات أشقاء زوجها، مطالبة قوات الأمن بالمحافظة بتوفير الحماية لها ولأبنائها من هذه التهديدات.