الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شهيد لقمة العيش".. مصرع عامل دليفري بمصر الجديدة

الأحد 24/أبريل/2022 - 10:48 ص
 الضحية
الضحية

شهدت منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، حادث سير أدى إلى مصرع عامل دليفري خلال توصيل الطلبات للمنازل، في منطقة سانت فاتيما بـ "مصر الجديدة"، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بدراجته النارية، ما أدى إلى تعرضه لإصابات خطيرة في كافة أنحاء جسده، أسفر عن وفاته في الحال.

شهيد لقمة العيش 

قالت هدى سيد، والدة الشاب عمر 26 سنة، إن ابنها تعرض إلى الحادث بعد أسبوع فقط من احتفاله بخطبته.

وأكملت والدة " عمر"،  كان فرحان وكلنا كنا فرحانين بيه، بس هو ملحقش يفرح واترمى في المستشفى ومات.

وأضافت والدة " عمر، أنها فور تلقيها نبأ تعرض ابنها إلى حادث سير توجهت إلى المستشفى، وعندما شاهدته وشاهدت كم الإصابات التي تعرض لها تيقنت أن حالته صعبة للغاية، وهناك خطورة كبيرة على حياته.

فقالت والدة " عمر": اللي قلبي كان حاسس بيه حصل.. ابني كان بيجيب دم من كل حتة في جسمه، ومفاقش خالص ولا اتحرك.

وأوضحت أنه كان تربطه علاقة قوية بينه وبين شقيقته، وفور دخولها عليه في غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى من أجل أن تطمئن عليه، فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشارت والدة المجني عليه، إلى أنهم قد حرروا محضرًا بالواقعة، ومن المفترض أنه تم تحديد جلسة الأسبوع المقبل في المحكمة، من أجل النظر في الواقعة.

وتابعت والدة عمر أن أسرة الفتاة التي كانت تقود السيارة التي اصطدمت بالدراجة البخارية، التي كان يقودها لم يحاولوا أن يواسوهم فيما حدث.

فقالت: ماحدش من أهل الفتاة كلمنا ولا جيه ناحيتنا حتى بعض ما عملنا المحضر، ولا كأنهم داسوا على صرصار.. أنا عاوزة حق ابني الحنين اللي بدل ما نزّفه في فرحه.. زفيناه لتربته.