الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عامر ينقذ فدوي من محاولة أستغلالها.. أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "دايما عامر"

الأحد 24/أبريل/2022 - 12:03 ص
دايما عامر
دايما عامر

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "دايما عامر"، بأستمرار عامر عبد الرازق في ممارسة مهامه الوظيفية مع طلاب المدرسة للوصول الى نتائج مرضية في سلوكهم التعليمي والإجتماعي.


 بعدها حدث نقاش هادىء بين عامر وطليقته لإصلاح علاقتهما وأستمرار علاقته بأبنته وكثرة عدد الزيارات لها، لكنه لم يستطيع نيسان ماحدث بينهما في الماضي ويرفض الرجوع لها لكنه يصر على رؤية أبنته باستمرار بعيدًا عن مشاكلهما.


و تتعرض فدوى لأمر مريب، حيث تحدث معها الطالب فريد لأستدراجها في خطة من خططه المؤذية، فتتصل فورًا بعامر لتأخذ رأيه في عرض طارق عليها بأنه سيقيم حفل خلال الفترة القادمة ويريد الاستعانة بفريقها الموسيقي.


ثم يحذرها عامر بعدم الذهاب إلى هناك، وبالفعل وصل عامر لمكان طارق ليثبت لطارق بأنه فشل في أستدراج فدوى.


وتنتهي أحداث الحلقة بعرض فكرة مشروع مديرة المدرسة على عامر نظير مجهوداته المميزة، وكانت رؤية زهرة في مشروعها هو نقل الخبرة بين مدارس "الانترناشونال" إلى "ناشونال"، نظرا لتفوقهم في عدد من المواد .


المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي ، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.