الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شابان يحطمان رأس طفل بطريقة وحشية على رصيف في النزهة (فيديو)

السبت 23/أبريل/2022 - 04:06 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واقعة بشعة شهدتها منطقة النزهة بالقاهرة، اليوم السبت، عندما اعتدى شابان على طفل يبلغ من العمر الـ 16 عامًا بالضرب المبرح وتحطيم رأسه في الرصيف عدة مرات وتركوه في حالة حرجة.

وقال والد الطفل جمال سيد، إن ابنه" باسم" تعرض لاعتداء من الشابين وأنه لا يعرفهم من الأساس.

كما أكمل والد الطفل، أن الواقعة حدثت بأحد شوارع منطقة النزهة بالقاهرة، حيث يمتلك محل مكواة ويعمل معه ابنه البالغ من العمر 16 سنة.

وتابع والد الطفل أنه في يوم الواقعة كان أحد هؤلاء الشابين يقف مع فتاة بطريقة غير لائقة وتدخل المواطنين وأصحاب المحلات وقاموا بطردهم، ثم عاد هو وشاب آخر وامسكوا بابنه واوقعوه ضربا، إذ قاما بشل حركته وايقاعه أرضا وضرب رأسه في الرصيف لعدة مرات.

كما أشار والد طفل النزهة، ان ابنه  لم يتدخل اصلا في طرد الشاب والفتاة من المنطقة، وأن أحد المتهمين قاما بضرب ابنه بالحجارة أيضا على رأسه ولاذا بالفرار خوفًا من إفضاح أمره.

وأوضح والد الطفل انه حرر محضر في قسم شرطة النزهة حمل رقم 1738 لسنة 2022 ، وطالب بسرعة القبض على الجناة مشيرا انه يطالب بعودة حق إبنه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من والد الشاب بقيام مجهولان بالتعدي على نجله ودخوله المستشفى مصابا بجروح وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتحرر المحضر رقم 1738 لسنة 2022.