الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مدمن شابو".. مصدر أمنى يكشف تفاصيل مقتل سيدة حامل على يد زوجها بالإسماعيلية

السبت 23/أبريل/2022 - 02:27 م
 المتهم والضحية
المتهم والضحية

نجحت الاجهزة الامنية، في إلقاء القبض على المتهم بقتل زوجته وهى حامل في الشهر السادس بنهار رمضان، لخلافات زوجيه بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.

حبس المتهم بقتل زوجته الحامل

كما قررت نيابة فايد بالإسماعيلية، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد إلقاء القبض عليه، عقب هروبه لمدة 3 أيام بعد اكتشاف الواقعة.


ترجع تفاصيل الجريمة عندما تمكن رجال مباحث مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، من إلقاء القبض على الزوج المتهم، بعد 72 ساعة من اكتشاف الجريمة، وبعد 5 أيام من ارتكابه الواقعة، التى تم اكتشافها بعد 24 ساعة من وقوعها.

مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل سيدة حامل 

ومن جانبه قال مصدر أمني، إن الزوج المتهم يدعى "أحمد .ط"، 27 عامًا، مدمن مخدرات خاصة مخدر الشابو، ودائم الخلاف والتشاجر مع زوجته، التي أقدم على قتلها وهى "مريم السيد أدريس" صاحبة الـ25 عامًا، ولديهم 3 أبناء هم "جنا 7 سنوات، ومحمد 4 سنوات وعمر عامين ونصف"، ولقيت الزوجة مصرعها على يد زوجها نتيجة الضرب المبرح، بعصا خشبية على جسمها.

كما كشفت تحريات رجال المباحث، أن الزوج ارتكب الواقعة قبل يومين من اكتشاف الواقعة، وهرب الزوج بعد ارتكابه الواقعة بصحبة أبنائه الثلاثة.

بلاغ من أسرة المجني عليها 

وكان تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من مأمور مركز شرطة فايد، يفيد بتلقيهم بلاغًا من أسرة المجنى عليها "مريم"، 25 عامًا، مقيمة قرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد، بالعثور عليها مقتولة داخل منزلهم، واتهموا الزوج "أحمد. ط" بارتكابه الواقعة وهرب خوفًا من إفتضاح أمره.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ ، وتم معاينة الجثمان، وتم أخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومعاينة مكان الجريمة، وانتقل إسعاف نقل الجثمان بعد معاينة الشرطة والنيابة العامة، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى.