الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"علاقة غير شرعية".. كواليس مقتل طالب بكلية الطب على يد حبيبته بالقاهرة

السبت 23/أبريل/2022 - 11:13 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اصطحب فريق من نيابة شرق القاهرة، منذ قليل، طالبة بكلية الطب وصديقها لإتهامهم، بقتل زميلهما لرفضه الزواج منها بعدما أقام علاقة غير شرعية معها، إلى مكان الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة.

كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، وان المجني عليه ترتبطه صلة قرابة من ناحية الأم بالمتهمة الأولى وحضروا إلى مصر للدراس في كلية الطب، بإحدى الجامعات الحكومية، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تطورت لعلاقة غير شرعية بالتراضي بينهم، حتي انفصل المجني عليه عن الفتاة ودارت بينهما عدة مشادات كلامية فقررت الفتاة الانتقام منه واتفقت مع شاب آخر يحمل جنسية نفس الدولة على استدراجه وقتله.

أقوال المتهمة أمام جهات التحقيق

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، إنها مرتبطها علاقة عاطفية بالمجني عليه منذ فترة وكان أصدقاؤهما يعلمون بها تطورت لعلاقة جنسية وعندما طلبت منه الزواج رفض.

وتابعت المتهمة: "أنها استغلت وجود خلافات مالية بين المتوفى و "ف. ع." 20 سنة، طالب بنفس الفرقة وصديق مشترك بينهما، حيث كان القتيل استلف مبلغاً مالياً منه وأقنعته باسترداده منه، واتفقت مع المتهم الثاني على استدراج الضحية وعندما حضر أجهزا عليه بسكين في رقبته".