الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسنى يتعاون مع الشاعرعليم فى أغنية جديدة قريباً

السبت 23/أبريل/2022 - 01:57 م
تامر حسني
تامر حسني

يتعاون النجم تامر حسنى لأول مرة مع الشاعر الغنائى عليم، بأغنية سينجل جديدة، ومن ألحان سارة عادل، وتوزيع كريم أسامة، وهندسة صوت محمود عزت، وجيتارسامح رفيق، ومن المقرر أن يتم طرح خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرح تامر أغنية جديدة بعنوان "ولادنا يستاهلوا" ضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية من إنتاج سعدي جوهر، تدعو إلى تعليم الأطفال والقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم والزواج المبكر من أجل حياة أفضل لأولادنا.

وكان تامر حسنى قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "رمضان كريم" بمشاركة ابنتيه تالية وأمايا ، وكشف عن مشاركة أبنائه تالية وأمايا وآدم معه في الأغنية ككورال، حيث علق نجم الجيل على فيديو نشره قائلا: "أغنية رمضان كريم، كورال تاليه وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا".

جدير بالذكر أن النجم تامرحسنى يواصل تصوير فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.