الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جزيرة غمام يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الـ 19

الخميس 21/أبريل/2022 - 10:56 ص
مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

تصدر مسلسل "جزيرة غمام" مؤشرات البحث علي موقع جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة 19 منه، حيث تألقت الفنان أحمد أمين بمشهد لتجهيز ساحة في الجزيرة استعدادًا للمناظرة مع والشيخ يسري-محمد جمعة، ومحارب- فتحي عبد الوهاب.

كما شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل جزيرة غمام عدد من المشاهد التمثيلية الصعبة وسيمفونية تمثيل جمعت بين جميع الأبطال، والتي ظهرت فيها عدد من تألق ونالت إشادات واسعة علي أداء القوي في الإخراج الكادرات المختلفة حسين المنباوي.

بعد ذللك يتدخل الحاج عجمي -رياض الخولي متسائلاً: "مالهم الحريم ياشيخ يسري؟"، ليرد: "بلغنا إن الشيخ عرفات بيقعد في خلوة مع العايقة بنت طرح البحر"، ليعقب عرفات: "ميصحش عندك حق، أن معرفش ايه حكم أني أقعد مع العايقة في خلوة، أيه حدها دي ياشيخ يسري، وبعدين، أن أحب أشوف العايقة، يعني معذور، ليعقب خلدون "طارق لطفي": "أيه قله القيمة دي؟".

مسلسل جزيرة غمام إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير إسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.