السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل إعلان ضم بانون للأهلي بعد إصابة زوجته بكورونا

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:50 م
بدر بانون
بدر بانون

استقر بدر بانون مدافق فريق الرجاء المغربي  والمنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تأجيل السفر إلى القاهرة لمدة يومين أو ثلاثة.

ومن المقرر، أن يأتي بانون إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل حتى ينضم إلى صفوف النادي الأهلي والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وفقًا لما اتفق عليه مسئولو الفريق المغربي ومسئولو القلعة الحمراء.

وجاء تأجيل سفر بانون إلى القاهرة، بعد إصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد، وعدم استقرار ظروف الطيران، فيكون في القاهرة يوم الجمعة أو السبت المقبلين.

وأعلن  بدر بانون منذ قليل ، إصابة زوجته غزلان بانون بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

ونشر بدر  بانون عبر حسابه الرسمي على موقع "الانستجرام" صورة لزوجته غزلان معلقًةً عليها: "شكرا لكل الناس، اللى كيسولو فينا، مع الأسف حتى أنا خرجات لي نتيجة بوزيتيف، والأخ الصغير، حنا لي كنا قرب من بابا، قبل مانعرفوه فيه، هاد الفيروس اللعين، دعيو معانا، الله يجازيكم خيرا". 

وتابعت: "هاد الوباء صعيب واخا أنا الحمد لله، معنديش أمراض مزمنة، ولكن تسخست، الحمد لله على كل حال، أهم حاجا هيا بابا، يتعافى ديجا عندو، لازم هاد الفيروس، كايزيد عليه الديقا ياربي يشافي الجميع".

ومن المقرر، أن يجري بانون مسحة طبية قبل سفره إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، حيث لا يسمح له بالسفر دون تقديم تحليل كورونا قبل السفر بمدة 48 ساعة على الأقل.