الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حكم الفار" بمباراة الأهلي والرجاء: ركلة الجزاء الأولى ليست صحيحة والمخرج من تسبب في الخطأ

الإثنين 18/أبريل/2022 - 03:33 م
الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

نشر الإعلامي خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تصريح لحكم تقنية الفار في مباراة الأهلي والرجاء المغربي بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرجاء 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد "الأهلي we السلام"، في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

تسيد الأهلي المباراة بالكامل وأهدر جملة من الأهداف كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل، خاصة بعدما خاض الرجاء الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مرواني الهدهودي، ووسط تألق الحارس أنس زنيتي ومحاولات إهدار الوقت المستمر بتساقط لاعبي الرجاء دون تدخل من الحكم.
 
سجل هدفي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما قلص الرجاء النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، كما أهدر عمرو السولية ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وقال خالد الغندور: "مهدي عبيد نفسه يعترف انها مش ضربة جزاء و بيلبس القصة لمحمد نصر المخرج و فاهم ان الناس مش عارفة انه عنده 6 زوايا يقدر يشوف اللي هو عايزه"، مضيفاً، "ويطلب من المخرج كل الزوايا وأن اللي عاد الزاويا بعد ضربة الجزاء هو المخرج مش مهدي عبيد وبعتذر لنادي الرجاء".

يذكر أن الأهلي تحصل على ركلتي جزاء أمام الرجاء، بصافرة تحكيمية جان جاك ندالا، وبمساعدة مهدي عبيد حكم تقنية الفار، سجل عمرو السولية الأولى، وأهدرى الثانية.