الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يبدأ رحلة الهروب من شبح الهبوط ضد ايسترن كومباني

الإثنين 18/أبريل/2022 - 02:51 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يلتقي الاسماعيلي، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، مع نادي ايسترن كومباني في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم أمام ايسترن كومباني وعينه على الثلاث نقاط ولا شيء آخر، ساعيًا لاستمرار الصحوة بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

ويأمل جهاز الإسماعيلى في تحقيق الفوز والخروج من النفق المظلم الذي سقط فيه من بداية الموسم، والموقف الصعب الذي يعاني منه الفريق على مستوى جدول الترتيب.

وتقام المباراة على ستاد "بتروسبورت" بالقاهرة بدون حضور جماهيري، و بصافرة تحكيمية للحكم أحمد جمال، على أن تنقل عبر شاشة "أون تايم سبورت 1". 

يتواجد الإسماعيلي في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد ايسترن كومباني في المركز الـ 17، برصيد 10 نقاط.

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم كالتالي، محمد فوزي وعمر رضوان في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وأحمد مصطفي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسه في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو في خط الهجوم.