الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو عن رحيل كهربا من الزمالك : كان لازم يمشي وأبو جبل يستحق المليون دولار

الأحد 17/أبريل/2022 - 02:56 ص
كهربا
كهربا

قال الإعلامى الرياضى ولاعب منتخب مصر السابق ، أحمد حسام ميدو ، أن كهربا كان لابد وأن يرحل عن الزمالك لان علاقته مع إدارة الزمالك وصلت لطريق مسدود وبالتالى كان لابد وأن يرحل عن النادي ، متابعا، " الغرامة 2 مليون دولار مش عارف هو هيدفع من جيبه ولا حد هيدفعهاله لان لو هيدفع من جيبه هيتعور جامد ونادى الزمالك قدر إنه يأخد حقه".

وقال أن الزمالك ممكن أن يأخذ الدورى ، موضحا أن عقود اللاعيبه يوجد بها شروط لا تليق بتاريخ الزمالك ، موضحا أن أشرف بن شرقي من الممكن أن يتواجد فى الزمالك وأنصح إدارة الزمالك بالإبقاء على أبو جبل والزمالك هيعرض عليه عرض كويس وأقل حاجة المليون دولار اللي هو طالبهم.


وأوضح أن هناك 80 مليون مشجع للزمالك فى مصر وخارجها وفى مصر فقط يوجد 50 مليون مشجع، مشيرا إلي أن جماهير الأهلي ليس أكبر من الزمالك ولكن النادى الأعلي يعرف جيدا كيف يسوق لنفسه. 


وتابع فى لقاء مع ياسمين عز بيرنامج كلام الناس على قناة mbc مصر ، أنا مرحلة زيادة وزنه كانت أصعب مرحلة فى حياته، موضحا إنه كان مدير فني للزمالك وهو عمره 30 عاما وقدرت أكون فريق بإقتدار اللي فيريرا خد بيه الدورى ، متابعا ،" قدرت بفضل الله ان أنا اللي أجيب لاعيبه صغيرة قدرت تأخد كأس مصر ".

وقال عن اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح ، " هو حقق اللي أنا فشلت فيه وقدر يوصل للتوب ليفل ويفضل يلعب فى التوب ليفل".