الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنانة هاجر أحمد تهاجم متابعة لها بعد وصفها لقدميها بـ" رجل الفراخ"

الجمعة 15/أبريل/2022 - 11:01 م
هاجر أحمد
هاجر أحمد

هاجمت الفنانة الشابة هاجر أحمد إحدى متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بعد وصف المتابعة لها بأن "رجلها شبه الفرخة".

من جانبها علقت هاجر احمد على تعليق المتابعة قائلة " وانتي بقي عايشة حياتك كده طول الوقت تسخري من الناس في اي تعليق كده !؟".

وظهرت هاجر أحمد بإطلالة رمضانية رقيقة بالأبيض فى أحدث ظهور لها ، حيث نشرت مؤخرا هاجر أحمد مجموعة من الصور التى ارتدت خلالها ملابس رقيقة.

وكانت الفنانة هاجر أحمد قد نشرت علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عدد من الصور لها أثناء زيارتها لمعهد الاورام للنساء "بهية" 

وعلقت " في عيد الام في زيارة سريعة لمستشفي #بهية اسعدتني وفرحتني وزادت من طاقتي الايجابية بشكر من قلبي كل القائمين علي هذا الصرح العظيم وعلي اهتمامهم الكامل بصحة السيدات ومتابعتهم حتي بعد الشفاء مجانااااا سعيدة جدا بالمحاربات اللي قابلتهم النهارده وحكولي عن رحلتهم ورحلة شفائهم بكل صدق اتعلمت منهم كتير وعرفت معلومات اول مرة اعرفها عن هذا المرض شفاهم الله وعفاهم وادام نعمة الصحة علينا جميعا"كل عام وكل ست وكل ام وكل محاربة وكل بهية طيبة وبالف خير "