السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فان دام يحذف صوره وفيديوهاته ببرنامج رامز جلال..ومدير أعماله يرد

الخميس 14/أبريل/2022 - 09:11 م
رامز وفان دام
رامز وفان دام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن قيام النجم العالمى فان دام حذف جميع صوره وفيديوهاته التى كان قد نشرها من مشاركته فى برنامج رامز جلال " رامز موفى ستار" ، مؤكدين أن هذا الحذف جاء بعد أن وجد فان دام أن المقلب الذى كان قد تم الاتفاق معه على المشاركة به "هزلى" ولا علاقة له بأعمال الأكشن، وفق ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وبالبحث فى الصفحة الرسمية للنجم العالمى فان دام فإنه لا يوجد عليها أي صورة أو فيديو من مشاركته فى البرنامج وأن منشوراته الأخيرة تتعلق به هو فقط وبنشاطه دون أي شئ عن المشاركة فى برنامج رامز جلال، وكان فان دام حريص على التعليق لعدد من النجوم المصريين ممن شاركوا فى برنامج رامز جلال ومنهم أحمد فتحى ومحمد أنور.
 
وبعد تداول أنباء غير مؤكدة عن حذف فاندام من على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، المحتوى المتعلق ببرنامج" رامز موفي ستار"  تقديم رامز جلال، دون أي تأكيد أو نفي من الطرفين.

فيما نشر وليد التلباني مدير أعمال فاندام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا:"بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص رامز موفى ستار من على فيسبوك للاسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليا".