الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي تفاصيل الحلقة الـ 12 من مسلسل "أنحراف"

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 11:20 م
انحراف
انحراف

بدأت الحلقة ال ١٢ من مسلسل "أنحراف" بعلم شريف (أحمد صفوت) بحضور (نانسي صلاح) وأمر بحجز زوجها وزوجته الأولى ، وهناك يحكي دبور كيف تعرف على فوزية وأنها تقدمت له للزواج ، وبعد 3 سنوات أرادت ذلك. له أولاد فتزوج هدير واعترف بسرقة ذهب فوزية ومقاصدها. ولفقوه في زئير.



أما هدير فقد اتهمت دبور بقتل وسرقة الأبناء هو وزوجته ، وتم الإفراج عنها لعدم كفاية الأدلة لإدانتها أو إثبات اتهامها بالإساءة إلى هدير أو إجبارها على قتل أطفالها.


من ناحية أخرى ، واصلت حور بحثها لكشف الحقيقة. وبالفعل تسترجع مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة تخزين الهاتف التي أخذتها من منزل فوزية ، وترسل نسخة من مقاطع الفيديو في بطاقة الهاتف إلى فوزية.


ثم تتصل فوزية بالرقم الذي وجدته بالبطاقة ، ويطلب منها حور 200 ألف جنيه مقابل استلام باقي الفيديوهات وحذفها بدلاً من إرسالها للنيابة ، الأمر الذي يجعل فوزية تنهار بالبكاء.


تدور أحداثه في إطار درامي ومشوق حول انحراف عدد من الشخصيات عن طبيعة البشر ، حتى يصطدموا بالمقابلة مع جوردون. قدم الطبيب النفسي حور النجمة روجينا ، وتقرر تعديل مسارهم على طريقتها الخاصة.


 مسلسل "أنحراف" بطولة روجينا ، ويشارك في بطولته: سيدة المسرح العربي ، سميحة أيوب ، عبد العزيز مخيون ، أحمد فؤاد سليم ، محمد لطفي ، رانيا محمود ياسين ، محمد الكيلاني ، أحمد صفوت ، سما إبراهيم ، محمد مهران ، تأليف. مصطفى شهيب وإخراج رؤوف. عبدالعزيز.