الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الاختيار 3 حلقة 12.. محمد مرسي يرسل خطاب إلي الرئيس الإسرائيلي

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 09:58 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت منذ قليل الحلقة الثانية عشر، من مسلسل الاختيار 3، والذي يروي فترة مهمة في تاريخ مصر الحديث، وجهود رجال الشرطة والجيش في حماية الوطن.

يسعى رجال الأمن الوطني بقيادة العقيد زكريا يونس لرصد وتتبع التكفيري أبوأيوب بعد أن كشفت التحريات عن سعيه لإنشاء فرع للقاعدة في مصر، وأرسل محمد مرسي نص الخطاب  إلى الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، والذي حمله عاطف سالم السفير المصري في إسرائيل إليه.

أحداث الحلقة الحادية عشر من الاختيار3

بدأت بظهور محمد مرسي وهو يطلب المساعدة من الناس في الخارج متخوفا من الشعب إذا قرر أخذ قروض ، ويحاول إيجاد حلول لإقناع الشعب بذلك .

وضع رجال المخابرات، جهاز تتبع داخل كونتينر السلاح لمتابعة مراحل سيره إلى مقره الأخير في المزرعة المتفق عليها، فضلا عن وضع العنصر الإرهابي الأجنبي الغراب تحت المراقبة اللصيقة.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.