الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه ورطة جديدة قبل مواجهة المقاصة في الدوري

السبت 09/أبريل/2022 - 01:29 م
الزمالك
الزمالك

يعيش مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أوقاتاً عصيبة، في ظل الأزمات المتلاحقة التي يتعرض لها مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقرر مركز القاهرة والتحكيم الرياضي، أول أمس الخميس، بطلان ترشح جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في انتخابات القلعة البيضاء الماضية.

وجاء بيان مكتب كمال شعيب ينص على: "بشأن الدعوى التحكيمية رقم 10 لسنة 2022، حيث قضى اليوم مركز القاهرة والتحكيم الرياضي في الدعوى التحكيمية والمقامة من مصطفى عبد الخالق، ضد جمال عبد الحميد ببطلان ترشح الكابتن جمال عبد الحميد لانتخابات نادي الزمالك للألعاب الرياضية، مع ما يترتب على ذلك من آثار أهما بطلان انتخابه على مقعد عضوية مجلس الإدارة".

وسبق ونجح جمال عبد الحميد في انتخابات نادي الزمالك مع قائمة مرتضى منصور، على مقعد العضوية فوق السن.ى من مصطفى عبد الخالق، ضد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حالياً، ببطلان ترشحه.

واليوم، دعا المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصراً لإتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب إنتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد .

وتداول رواد السوشيال ميديا، فيديو  لنائب رئيس نادي الزمالك مصطفى هدهود، وقيامه بوضع ميداليات في جيبه الشخصي، أثناء مراسم تسليم كأس مصر لفريق سبورتنج لكرة اليد بعد الفوز على النادي الأبيض، مساء أمس الجمعة.

وحقق فريق سبورتنج بطولة كأس مصر لكرة اليد، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 33-30، في لقاء أقيم مساء أمس الجمعة، وكان فريق الزمالك قد تأهل لنهائي كأس مصر لكرة اليد بعد الفوز على البنك الأهلي، بينما وصل سبورتنج لنفس الدور بعدما فاز على هليوبوليس في نصف النهائي.

من ناحية أخرى، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد "الكلية الحربية"، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الدوري.