السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبحث عن مواصلة الانتصارات في الدوري أمام المقاصة

السبت 09/أبريل/2022 - 08:47 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد "الكلية الحربية"، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الدوري.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأيمن حفني ورزاق سيسيه وأحمد سيد "زيزو" وسيد عبد الله وعمر السعيد.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.