الإثنين 04 يوليو 2022 الموافق 05 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بلاغ للنائب العام يجبر شركة البريد المصرى على تغيير إعلان عمرو دياب

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 01:36 م
 اعلان عمرو دياب
اعلان عمرو دياب

قدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا جديد للنائب العام يؤكد علي اتهامه للمسئولي البريد باهدار المال العام والترويج لعمرو دياب ذاته دون اظهار أي خدمات للبريد المصري، موضحا فى بلاغه أيضا إنه وبالرغم من تغيير الإعلان وإزالة المحازير السابقة إلا إنه يظل الإعلان إهدارا للمال العام.

تفاصيل البلاغ 

وجاءت تفاصيل بلاغ محفوظ بأنه بعد الحملة التي تبناها محفوظ بتوجيه اتهام للمسئولي البريد المصري عن إعلان عمرو دياب بانه ترويج للفنان واهدار للمال العام  طبقا لنص الماده 116 مكرر /ا وعدم وجود اي خدمات للبريد المصري الذي لامنافس له.

وأردف محفوظ في بلاغه اليوم وبعد نشر الخبر في جميع المواقع الصحفية ولكن تم حذف الأخبار بعد نشرها لبعض المواقع الاخبارية وتم تغيير الاعلان وإزالة المحازير التي ذكرها محفوظ في الاعلان القديم  وعمل اعلان جديد للاعلان.

وأضاف محفوظ بلاغه بانه بهذا الأمر توهم مسئولي البريد إنهم في منأي عن الاتهامات التي ذكرها في بلاغه السابق باتهام مسئولي البريد  باهدار المال العام، فالجريمه تحققت رغم تغيير الإعلان بإعلان آخر، الامر الذي اجبرهم  بذلك بعد تلك الحمله التي بدائها محفوظ ضد مسئولي البريد.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه المرسل إلكترونيا بعمل تحقيق موسع في الامر وشمل البلاغ تقديم فيديو للإعلان القديم والجديد للعمرو دياب ومحاسبه المسئولين عن البريد باهدار المال العام رغم تغيير الاعلان الذي يعد دليل داغم علي شبهه اهدار المال العام.

واتخاذ اللازم قانونا بعد ان قدم ايمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا جديد للنائب العام يؤكد علي اتهامه للمسئولي البريد باهدار المال العام بعد ان تم التراجع عن اعلان عمرو دياب عن الاعلان القديم الذي كان يروج للعمرو دياب ذاته دون اظهار أي خدمات للبريد المصري  وطرح اعلان جديد أزيلت فيه كل المحازير السابقة.