الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

شركة Samsung تتعاون مع ABB لمنزل أكثر ذكاءًا

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 01:59 ص
Samsung
Samsung

أعلنت شركة Samsung وعملاق التكنولوجيا الصناعية ABB عن شراكة ستدمج SmartThings مع حلول ABB المجانية في المنزل، وهذا يعني أن الأفراد والشركات سيكونون قادرين على التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية الذكية من أسطول التشغيل الآلي لشركة ABB باستخدام هواتف Samsung.

وتصنع ABB جميع أنواع الأجهزة من الألواح الشمسية والأقفال الآلية والثلاجات والغسالات والمجففات والأضواء والكاميرات وأجهزة الأمن إلى معدات التدفئة وستائر التحكم عن بعد.

كما تتميز SmartThings بعلامة تبويب أنيقة للتحكم في الجهاز يمكن الوصول إليها بسهولة من الظل المنسدل لهاتف Samsung.

وتعمل حلول المنزل الذكي من ABB بالفعل مع مساعد Google وأمازون Alexa، من المحتمل أن تؤدي إضافة دعم SmartThings إلى فتح الباب أمام التحكم في Bixby أيضا.

وأصبح الآن بإمكانك إدارة الأجهزة الذكية بصوتك فقط، إذا كانت الأجهزة متصلة بتطبيق SmartThings، فإن Bixby جاهز للاستماع إلى طلباتك وأوامرك وتنفيذها، بداية من تغيير القنوات التلفزيونية إلى إطفاء جميع الأنوار ليلا، ما عليك سوى ترك الأمر لـ Bixby.

شركة SmartThings Incهي تشغيل آلي أمريكية مقرها في ماونتين فيو ، كاليفورنيا ولديها مركز لتطوير البرمجيات في مينيابوليس ، مينيسوتا، تأسست في عام 2012 ، وهي تركز على تطوير برامج التشغيل الآلي التي تحمل اسم مسمى ومجموعة مرتبطة من تطبيقات العميل والمنصات السحابية للمنازل الذكية وإنترنت الأشياء المستهلك.

ما هي ABB؟ :وهي مجموعة شركات سويسرية سويدية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في زيوريخ، سويسرا، تعمل بشكل رئيسي في مجال الروبوتات، الطاقة، المعدات الكهربائية الثقيلة وتكنولوجيا التشغيل الآلي.