الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يهزم واتفورد ويحلق في صدارة الدوري الإنجليزي (فيديو)

السبت 02/أبريل/2022 - 03:35 م
مصر تايمز

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، الفوز على واتفورد، بنتيجة هدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

نجح البرتغالي ديجو جوتا من تسجيل هدف التقدم بالشوط الأول، في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من جوميز لجوتا، ويسكنها الأخير في الشباك في سباق قبل حارس واتفورد والدفاع.



وأضاف البرازيلي فابينيو بالهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء من خلال ركلة جزاء، تحصل عليها الفريق من إعاقة مدافع واتفورد لـ جوتا.



وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة الـ 72 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، والذي يلتقي مع بيرنلي في الرابعة مساء.

وأكد الألماني يورج كلوب المدير الفني للفريق في تصريحات سابقه قبل المباراة، على سبب غياب ماني والذي جاء بسبب عودته بالأمس فقط من السنغال بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وكشف الدولي الجزائري حفيظ دراجي معلق قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية، ومعلق لقاء ليفربول وواتفورد بالدوري، على صيام الطرفين على الرغم من خوضها اللقاء.