الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. ليفربول يستضيف واتفورد

السبت 02/أبريل/2022 - 12:39 م
مصر تايمز

يشهد اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز، على العديد من المباريات، والتي يتواجد على رأسها مواجهة ليفربول وواتفورد في الجولة الحادية والثلاثون من منافسات البطولة.

يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز أمام واتفورد، في لقاء اليوم والتقدم على مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، وبفارق نقطة وحيده والتي تفصل بين الفريقين.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم


مانشستر يونايتد وليستر سيتي، الساعة السادس والنصف مساء، على ملعب "أولد ترافورد".

ولفرهامبتوم وأستون فيلا، في الساعة الرابعة مساء، على ملعب "مولينيو".

برايتون وموريتش سيتي، الساعة الرابعة مساء، على ملعب "أميكس".

بيرنلي ومانشستر سيتي، الساعة الرابعة مساء، على ملعب "تيرف مور".

تشيلسي وبرينتفورد، الساعة الرابعة مساء، على ملعب "ستامفورد بريدج".

ليدز يونايتد وساوثامبتون، الساعة الرابعة مساء، على ملعب "إيلاند رود".

ليفربول وواتفورد، الساعة الواحدة والنصف ظهراً، على ملعب "الأنفيلد".

يسعى محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول لمواصلة تألقه أمام واتفورد، عندما يلتقي الفريقان في الواحدة والنصف ظهر اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك محمد صلاح سجلاً رائعاً أمام واتفورد، بعدما ساهم في 11 هدفاً خلال 7 مباريات خاضها أمام واتفورد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مسجلًا 9 أهداف ومقدمًا تمريرتين حاسمتين.

ويعتبر فريق واتفورد هو الضحية المفضلة للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي حيث سجل في شباكه 9 أهداف بالتساوي مع وست هام يونايتد.

ويرغب محمد صلاح في مواصلة تألقه أمام واتفورد في مباراة اليوم لتعزيز صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يمتلك في رصيده 20 هدفاً، متفوقًا بـ7 أهداف على كل من، هيونج مين سون (توتنهام)، وديوجو جوتا (ليفربول).

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 69 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.