الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استمرار فعاليات "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية بتخفيضات 60 % (صور)

الجمعة 01/أبريل/2022 - 06:34 م
 السيسي
السيسي

واصلت  فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد" والتى تستمر لمدة وحتى يوم 13/4/2022، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى 993 فرع على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر إحتياجًا التى لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.


منافذة أمان 

وإلى جانب مشاركة منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة.

على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%  وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية( (moi.gov.eg، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".


إستمرارًا لمبادرة "كلنا واحد" وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.. وزارة الداخلية توجه قافله لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين بمنطقة المحروسة بحى السلام بالقاهرة.

وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وإستمرارًا للدور المجتمعى بكافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رافع الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

 قافلة إنسانية 

كما نظمت وزارة الداخلية بقافلة إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية (مواد غذائية) على المواطنين بمنطقة المحروسة بحى السلام بالقاهرة.

وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الدخلية على التواصل المجتمعى مع المواطنين ومشاركتهم تلك المناسبة الدينية التى جسدت تلاحم المواطنين مع شرطتهم للدفاع عن الوطن.