السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أحداث تاريخية تعرض لأول مرة".. تعرف على قنوات بث مسلسل "الاختيار3"

الجمعة 01/أبريل/2022 - 11:14 ص
الاختيار
الاختيار

طرحت القناة الرسمية لشركة سينيرجي، الإعلان الأول للجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في شهر رمضان، بمشاركة الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز ونخبة من النجوم ،كما ظهر في البرومو الفنان أحمد السقا وخالد الصاوي وعبد العزيز مخيون وعدد من الفنانين المشاركين في العمل. 


ويتسائل عدد كبير عن شاشات عرض المسلسل، إذ يعرض مسلسل "الاختيار 3" في رمضان المقبل، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT.

وانتشر عدد من الصور على صفحات "الفانز" المحبين لأبطال مسلسل "الاختيار3"، وظهر فريق العمل خلال كواليس المسلسل، حيث ظهر في التعليقات على الصور حماس الجمهور لبدء عرض المسلسل على شاشات التليفزيون.
  

ولأول مرة يجتمع  الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، في عمل درامي، حيث يعد واحدًا من أهم الأعمال التي تقدم خلال الثلاث أعولم الأخيرة، ويشاركهم البطولة الفنان خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

ويُقدم مسلسل الاختيار، للعام الثالث على التوالي، بعد النجاح الذي حققه في موسميه الأول والثاني، ويشارك في الفنان كريم عبدالعزيز للمرة الثانية بعد تقدميه بطولة الجزء الثاني من المسلسل، حيث قدم شخصية الضابط زكريا يونس، بينما ظهر الفنان أحمد عز ضيف شرف، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020. 

والمسلسل يضم أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: الفنان الشاب أمير المصري، الفنان الكوميدي محمود البزاوي، الفنانة الشابة سمر مرسي، الفنان مجدي فكري، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الفنان صبري فواز، والفنانة إيمان العاصي، وأيضًا، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.