الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد الصاوي وعبد العزيز مخيون من الجماعات الإرهابية في "الاختيار 3 "

الجمعة 01/أبريل/2022 - 11:12 ص
مصر تايمز

كشف البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 3 " الذي تم طرحه خلال الساعات الماضية عن تجسيد عدد من الفنانين لشخصيات قادة جماعة الإخوان الإرهابية.

وظهر الفنان خالد الصاوي متقاربا في ملامحه مع خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد الإخوان، بينما يجسد الفنان عبدالعزيز مخيون شخصية محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان.

ظهر في البرومو الرسمي لحظات ما قبل عزل محمد مرسي، ومؤامرات الجماعة الإرهابية ضد مصر، وعرض دور الجهات المختصة في مواجهة الخطط الإرهابية التي ستضر البلاد، ويظهر خلاله عدد من الشخصيات الهامة، أبرزهم البابا تواضروس وشيخ الأزهر أحمد الطيب، والرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة خلال أحداث ثورة 30 يونيو. 


طرحت القناة الرسمية لشركة سينيرجي، الإعلان الأول للجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في شهر رمضان، بمشاركة الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز ونخبة من النجوم ،كما ظهر في البرومو الفنان أحمد السقا وخالد الصاوي وعبد العزيز مخيون وعدد من الفنانين المشاركين في العمل. 

وانتشر عدد من الصور على صفحات "الفانز" المحبين لأبطال مسلسل "الاختيار3"، وظهر فريق العمل خلال كواليس المسلسل، حيث ظهر في التعليقات على الصور حماس الجمهور لبدء عرض المسلسل على شاشات التليفزيون.
  
ولأول مرة يجتمع  الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، في عمل درامي، حيث يعد واحدًا من أهم الأعمال التي تقدم خلال الثلاث أعولم الأخيرة، ويشاركهم البطولة الفنان خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

ويُقدم مسلسل الاختيار، للعام الثالث على التوالي، بعد النجاح الذي حققه في موسميه الأول والثاني، ويشارك في الفنان كريم عبدالعزيز للمرة الثانية بعد تقدميه بطولة الجزء الثاني من المسلسل، حيث قدم شخصية الضابط زكريا يونس، بينما ظهر الفنان أحمد عز ضيف شرف، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020. 

والمسلسل يضم أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: الفنان الشاب أمير المصري، الفنان الكوميدي محمود البزاوي، الفنانة الشابة سمر مرسي، الفنان مجدي فكري، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الفنان صبري فواز، والفنانة إيمان العاصي، وأيضًا، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.