الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رامز جلال يقلد مشاهد فيلم شهير في "رامز موفي ستار"

الخميس 31/مارس/2022 - 06:13 م
مصر تايمز

نشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، البرومو الرسمي لبرنامج "رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وعلق تركي آل الشيخ على البرومو عبر حسابه، قائلا: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي، على قناة (إم بي سي) رامز موفي ستار، برعاية هيئة الترفيه".

وظهر في البرومو أجواء الأفلام الأجنبية، على رأسهم فيلمي الحركة Mad Max: Fury Road وThe Dark Knight Rises إذ يظهر رامز مرتديًا قناع حديدي مثل الذي ارتداه النجم توم هاردي في الفيلمين.

وظهر في حلقات البرنامج فزع وخوف عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، وآخرون، كما ظهر في برومو البرنامج النجم العالمي فان دام، مرتديا نفس الزي الذي يرتديه رامز جلال.

كانت السعودية هي المكان المفضل للفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج.

وكان الفنان رامز جلال، قد كشف أن نسخة برنامجه لعام 2022 فكرة من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.