السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: اللي بيحصل في محمد صلاح من السوشيال ميديا "حرام"

الأربعاء 30/مارس/2022 - 12:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حملات الهجوم التي يتعرض لها محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد فشل "الفراعنة" في الصعود لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "كفاية شماتة في المنتخب وصلاح، في حملة معمولة دلوقتي في السوشيال ميديا على محمد صلاح، بالذمة ده معقول، اللي بيحصل فيه ده حرام، وبيتكلموا عن راتبه الأسبوعي في ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح قدم الكثير لمنتخب مصر وحرام إننا نقول عكس كده، ولما الحظ ميكنش معاه في التصفيات نكون هاديين، وده ابننا نخده في حضننا وبلاش ضرب بالشومة".

كما رفض رفض أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، حملة الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد ضياع حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "ادعم صلاح ضد الحملة الموجهة ضده.. صلاح فعل كل ما يستطيع من اجل تحقيق حلم الصعود للمونديال ولكن كرة القدم لعبة جماعية!! لم يجد المساندة الفنية الكافية من زملائه رغم اجتهادهم جميعا..بالبلدي لازم نبطل نشيل حد جامد!! لازم نعالج ونطور ونبطل مسكنات مؤقته!! لازم نتعلم من اخطاء الماضي!!".