الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: جاهزون للشوط الثاني من اجل حلم التأهل لكأس العالم

الإثنين 28/مارس/2022 - 11:56 م
كيروش
كيروش

أكد كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل مباراة مصر والسنغال غداً، جاهزون للشوط الثاني من أجل التأهل للمونديال، مضيفًا "نعرف بعضنا جيداً؛ فهذه المباراة الثالثة خلال فترة قصيرة، ونعلم جيدًا كفاءة المنتخب السنغالي ومهارتهم عند امتلاك الكرة لذلك يجب علينا أن نقاتل لإيقاف خطورتهم".


وأوضح كيروش كذلك، أن المنتخب السنغالي فريق قوي يمتلك لاعبين كبار ولديهم مستوي بدني قوي ولكن في النهاية هي مباراة مثل أي مباراة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن الفريق الأفضل سيفوز في النهاية و أتمني أن يكون المنتخب المصري هو الفائز، كما أن  جميع اللاعبين جاهزون للمباراة ؛ ولا توجد لدينا اصابات.

كما علق مدرب المنتخب كذلك، "أعتقد اننا عملنا بصورة جيدة ؛ فجميع اللاعبين عملوا مع بعضهم  بصورة أكثر من رائعة … ولكن ليس هذا بسبب أننا سنلاقي السنغال ولكن لأننا فريق واحد يضم عدد من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون درجة عالية من التواضع، موضحًا أن الترابط القوي والعمل بجدية يساعد علي الظهور بشكل قوي و تطور المستوي و متأكد من أننا نستطيع الفوز بالمباراة.

وأضاف مدرب المنتخب أيضًا: "أنا صاحب 45 عامًا من العمل في مجال التدريب وخلالها لم أري أي فريق يمتلك الكرة طوال المباراة، والسنغال فريق عظيم ولكن كما قلت لا يوجد فريق يستحوذ علي الكرة طوال المباراة بنسبة 100%، مشيرًا إلى أن نسبة امتلاك الكرة في المباراة السابقة كانت 45%  أمام السنغال و 51% أمام الكاميرون ؛ فلو أعطتني 5% فقط من هذا فأنا أمتلك سحر، وكما قلت أننا لا نفوز بالمباريات بالسحر؛ نحن فزنا عن طريق الجماهير؛ و أعلم أن السنغال لديها جماهير تعلم أن طرفي المباراة فريقين كبيرين".

يذكر أن منتخب مصر، حقق فوزاً صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة بين منتخبي مصر والسنغال تقام في السابعة من مساء غد الثلاثاء،وذلك فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.